بدر بانون ضيف حلقة اليوم من "رامز موفي ستار"

رامز جلال
رامز جلال

يحل المغربي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي والرجاء السابق، الليلة، ضيفًا على الحلقة 24 من برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه الفنان رامن جلال، وتعرض الحلقة في تمام الساعة 6:30 مساءً.

وتشهد الحلقة العديد من المواقف المثيرة من خلال المقلب الذي يتعرض له اللاعب، الذي يغيب عن صفوف ناديه منذ فترة طويلة بسبب إصابته التي تعرض لها أثناء انضمامه لمنتخب بلاده.

واستضاف الفنان رامز جلال، في حلقة أمس الفنان محمد ثروت، الذي عنفه فور علمه بأن هذا مقلب، مشيرًا إلى أن تعرضه للكثير من المغامرة، أرهقه كثيرًا، حيث قال: أنا هسجنك قريب.. مش كده يا رامز.

وحرص رامز جلال على تقديم محمد ثروت بشكل ساخر خلال الحلقة، حيث قال: متمكن في أداء شخصية الفسخاني، خفيف الدم، مسلسلات مسرحيات شغال، عامل اشتراك في جميع الأفلام، الكوميديان النحيت الفنان المزروت .. محمد ثروت.

وحل خلال الحلقات الماضية من برنامج رامز جلال العديد من النجوم  والرياضيين أبرزهم محمد ثروت، ياسمين صبري، رانيا يوسف، تارا عماد، مايان السيد، بيج رامي، سالم الدوسري، سينتيا خليفة، محمد أنور، محمد شريف، درة، صابرين، ياسمين صبري، نجلاء بدر، محمد محمود، حمو بيكا، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، هدى المفتي، غادة عادل، هنا الزاهد.

ترشيحاتنا